ڤيلات الساحل


السكن المتوسط
( أگادير, المغرب )

مشروع متكامل مطل على البحر

يتميز مفتاح الساحل بموقعه الاستثنائي بمدينة أڭادير، على بعد 500 م فقط من شاطئ آنزا، ممتداً على مساحة 14 هكتار على الطريق الوطنية رقم 1. مفتاح الساحل عبارة عن مشروع متكامل، حيث صمّم لإدراج جميع المرافق و التجهيزات اللّازمة لتلبية حاجيات ورغبات ساكنته اليومية : مدارس، مسجد، مصحة، مركز سوسيو ثقافي، مساحات خضراء، فنادق، مركز الشرطة،...

أحسن المزايا بأرخص الأثمنة

يتوفر مشروع مفتاح الساحل على عدة وحدات سكنية تلائم جميع الاحتياجات و القدرات المالية، من بينها ڤيلات مؤمنة للحفاظ على خصوصية عائلتكم، و هي مكونة من طابق سفلي مع حديقة زائد طابقين تطل هذه الڤيلات على البحر من التل و تضم شرفات على جميع المستويات للإستمتاع بالمنظر البحري الخلاب، مند الطابق الأرضي للبعض منها، كما تم تصميم هذه الأخيرة لاستقبال الضوء طيلة السنة تتَسم ڤيلات مفتاح الساحل بمساحة داخلية تتراوح من 177 إلى 180 متر مربع، إذ أن التصميم الهندسي المعماري لهذه الڤيلات السكنية مستوحى من المزيج الخفي و المتناغم للحداثة والتقاليد المحلية لاستغلال أكبر مساحة ممكنة : ـ الطابق الأرضي يضم صالون مزدوج مع فضاء مخصّص لتناول الطعام ويتميز بأرضية رخامية حتى السلالم بالإضافة الى مطبخ، مرحاض للضيوف ، و حديقة خاصة ـ الطابق الأول: 3 غرف نوم مع حمام ،و شرفة.

ـ الطابق الثاني :غرفة رئيسية واسعة بأرضية خشبية، حمام خاص وشرفة ذات سقف مفتوح. ـ وأخيرًا ، فإن سطح الڤيلا عبارة عن شرفة قابلة للإستغلال على شكل مقصورة تشمس على سبيل المثال أو غيرها حسب رغباتكم.


Miftah Immobilier

مسجد


مركز الشرطة


حديقة ألعاب للأطفال


قاعة متعددة الوظايف


مساحات خضراء


القرب من البحر


مركز سوسيو ثقافي


مدارس

71
ڤيلات
177 m² à 180 m²
سفلي + 2